الرئيسية / الاخبار / خادمة إثيوبية تغلق دورة المياه على مسنة 16 ساعة بعزيزية مكة
سمران القثامي- سبق- مكة المكرمة: أغلقت خادمة إثيوبية باب دورة المياه على مخدومتها المسنّة "80 عاماً" لـ16 ساعة أمس الأول، حيث شارفت على الهلاك بسبب الإعياء ونقص الأكسجين قبل أن يعثر عليها أحد أبنائها في حالة إغماء. وذكر أحد أبناء المسنّة لـ"سبق"أن والدته تسكن في منزل مستقل في الحي نفسه الذي يقطن فيه أبناؤها بعد أن وفروا لها خادمة منزلية تقوم على شؤونها. وأضاف الابن أنهم استغربوا عدم رد والدتهم على جوالها يوم أمس الأول وظنوا أنها تغط في نومٍ عميق وبعد اتصالات متكررة راودتهم الشكوك في أن مكروهاً أصابها

خادمة إثيوبية تغلق دورة المياه على مسنة 16 ساعة بعزيزية مكة

سمران القثامي- سبق- مكة المكرمة: أغلقت خادمة إثيوبية باب دورة المياه على مخدومتها المسنّة "80 عاماً" لـ16 ساعة أمس الأول، حيث شارفت على الهلاك بسبب الإعياء ونقص الأكسجين قبل أن يعثر عليها أحد أبنائها في حالة إغماء.

وذكر أحد أبناء المسنّة لـ"سبق"أن والدته تسكن في منزل مستقل في الحي نفسه الذي يقطن فيه أبناؤها بعد أن وفروا لها خادمة منزلية تقوم على شؤونها.

وأضاف الابن أنهم استغربوا عدم رد والدتهم على جوالها يوم أمس الأول وظنوا أنها تغط في نومٍ عميق وبعد اتصالات متكررة راودتهم الشكوك في أن مكروهاً أصابها.

وذهب ابنها بعد صلاة فجر الخميس وكان يمتلك نسخة احتياطية للمفاتيح ولم يعثر على والدته في غرفة نومها، فأخذ يبحث عنها في أرجاء المنزل حتى وصل إلى دورة المياه فقام بفتحها حيث وجدها مغلقة من الخارج وعثر على أمّه في حالة إغماء وخلو المنزل من الخادمة التي اتّضح أنها من قامت بالواقعة ثمّ لاذت بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وذكر الابن أنهم تقدموا ببلاغ إلى شرطة العزيزية عن الخادمة الهاربة التي كادت تودي بحياة والدته.

عن admin

شاهد أيضاً

فرنسا ستتخذ إجراءات لسلامة قواتها بسوريا بالساعات المقبلة

قالت الرئاسة الفرنسية في بيان اليوم الاثنين بعد اجتماع عاجل للحكومة إن فرنسا ستتخذ إجراءات في الساعات المقبلة لضمان سلامة جيشها وأفرادها المدنيين في شمال شرق سوريا. ولدى فرنسا قوات خاصة في المنطقة في إطار مشاركتها في التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة لقتال تنظيم الدولة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *