الرئيسية / منوعات وترفيه / صور وكركاتير / تفجيراتك لن تخدع إلا الأغبياء أمثالك.

تفجيراتك لن تخدع إلا الأغبياء أمثالك.

تفجيراتك لن تخدع إلا الأغبياء أمثالك.
تفجيراتك لن تخدع إلا الأغبياء أمثالك.

تاريخ النشر : 2012-05-17 17:47:07
بواسطة : FreedomHouse2

عن admin

شاهد أيضاً

عضو جديد في مجموعة الخرافات الشعبية

تختلفُ الروايات التي تُحدِّد بدايةَ استخدام اللَّقاحات، فيذهب البعض إلى الحكايةِ الأولى التي تقترح أنَّ الاستخدام الأوَّل لفكرة التلقيح كان عام 1796؛ من قِبَل العالم " Edward Jenner" الذي لاحظَ أنَّ عاملات الحليبِ لم يُصَبْن بالجدري، وعزا ذلك إلى إصابةٍ سابقةٍ بجدري البقر، وسخَّر هذه الفكرة لإيجادِ طريقةٍ للوقايةِ من الإصابةِ بالجدري .(1+2)على أنَّ الحكايةَ الثانية تقول أنَّ مزارعاً يُدعى " Benjamin Jesty" كان قد اكتشف الأمر قبل ذلك بعقدَين من الزمن.وقد أصبحَ أمر تلقيح الأطفال أمراً مُثيراً للجدل في وقتنا الراهن؛ إذ يجده بعض الأشخاص خطَراً يُهدِّد مصيرَ أبنائهم.وقد أدَّت هذه المخاوِفُ - التي لا أساس لها من الصحة - إلى تخفيض معدَّلات التلقيح، ما أدَّى إلى فتح الأبواب أمام عودة تفشِّي أمراضٍ أوشكَت على الاختفاء؛ لتعود وتكتسح عالمنا مُجدَّداً، ومنها على سبيلِ المثال النكاف والسعال الديكيُّ والحصبة، وقد شهدت أوكرانيا قرابة 30000 حالة إصابة بالحصبة في العام المُنصرم.ومع الأسف؛ باستمرارِ هذه الأفكار الخاطئة فإنَّ هذه المشكلة تزدادُ تفاقماً يوماً بعد يوم.(2)المصادر:1.هنا2.هنا * اقتراح وإعداد: : Muzna Al Hajali* تدقيق علمي: : Lugien Alasadi* تدقيق لغوي: : Ali Emil Hydar* تعديل الصورة: : Rasha Alkhayer* نشر: : Batoul Suleiman

2 تعليقان

  1. Final Fantasy 9 APK + Data

    I’m excited to find this site. I want to to thank you for your time due to this wonderful read!! I definitely enjoyed every bit of it and i also have you saved as a favorite to look at new stuff in your blog.

  2. you’re in reality a good webmaster. The site loading pace is incredible. It seems that you’re doing any distinctive trick. Furthermore, The contents are masterpiece. you’ve performed a magnificent activity in this subject!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *