الرئيسية / الاخبار / شئون دولية / سامسونغ تطلق خدمة تخزين سحابية
الخدمة تتيح الوصول للبرامج التلفزيونية الشهيرة والأفلام بشكل مجاني ومدفوع (البوابة العربية للأنباء التقنية) تستعدشركة سامسونغ الكوريةللإعلان عن خدمة تخزين ومزامنة سحابية منافسة لخدمة "iCloud"من آبل، وذلك خلال الحدث الذي ستقيمه في لندن في الثالث من مايو/أيار القادم. وذكر تقرير نشرته صحيفة "Maeil Business"الكورية أن الخدمة التي تسمى "S-Cloud"تسمح للمستخدمين بإرسال المحتويات إلى السحابة ومزامنتها مع مختلف أجهزة سامسونغ، بالإضافة إلى ذلك لن تكون الخدمة محدودة من حيث المحتويات التي يمكن رفعها كما هو الحال في خدمة آبل.

سامسونغ تطلق خدمة تخزين سحابية


الخدمة تتيح الوصول للبرامج التلفزيونية الشهيرة والأفلام بشكل مجاني ومدفوع (البوابة العربية للأنباء التقنية)
تستعدشركة سامسونغ الكوريةللإعلان عن خدمة تخزين ومزامنة سحابية منافسة لخدمة "iCloud"من آبل، وذلك خلال الحدث الذي ستقيمه في لندن في الثالث من مايو/أيار القادم. وذكر تقرير نشرته صحيفة "Maeil Business"الكورية أن الخدمة التي تسمى "S-Cloud"تسمح للمستخدمين بإرسال المحتويات إلى السحابة ومزامنتها مع مختلف أجهزة سامسونغ، بالإضافة إلى ذلك لن تكون الخدمة محدودة من حيث المحتويات التي يمكن رفعها كما هو الحال في خدمة آبل.




وأعلنت سامسونغ قبل أيام عن عقدها لحدث خاص في الثالث من مايو/أيار للكشف عن "الغالاكسي القادم"، ويُعتقد أنها ستكشف خلال الحدث عن الجيل الثالث من سلسلة هواتف غالاكسي الذي سيحمل -بحسب التوقعات- معالجًا رباعي النواة وشاشة عالية التحديد. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن خدمتها السحابية خلال الحدث نفسه.



وتتيح الخدمة الوصول للبرامج التلفزيونية الشهيرة والأفلام والموسيقى بشكل مجاني ومدفوع ويتوفر على جميع أجهزة سامسونغ كالحواسيب المحمولة واللوحية والهواتف الذكية حسب التسريبات، ومن المتوقع أن تأتي مع مساحة مجانية "تزيد عن 5 غيغابايت" بحسب الإشاعة، لكن الأسعار غير معروفة بعد بالنسبة للمساحات الكبرى.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

عن

شاهد أيضاً

وكالة إيرانية شبه رسمية تتحدث عن عزم البرلمان عزل روحاني

كشفت وكالة "فارس" الإيرانية شبه الرسمية، المقربة من تيار المحافظين، الاثنين، عن تشكيل لجنة برلمانية لاستجواب وعزل الرئيس الإيراني حسن روحاني. وتحدثت "فارس" عن صياغة مشروع "عدم كفاية" الرئيس الإيراني حسن روحاني وعزله بطلب من أعضاء في البرلمان الإيراني، مضيفة أن "النائب مجتبى ذا النور، يجمع  في الوقت الحالي تواقيع نيابية لهذا المشروع (عزل روحاني)". وحول الملفات التي يحاول النواب عزل روحاني بسببها،  قالت الوكالة الإيرانية إن "خطة عزل الرئيس الإيراني تتكون من 14 محورا، من بينها، إلحاق الضرر بالمصالح القومية الإيرانية، الفشل في تعامله مع البطالة، وإخفاق في إدارة سوق الصرف والسيطرة عليه، إضافة إلى سوء الإدارة وعدم السيطرة على أسعار السلع الأساسية في البلاد"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *