الرئيسية / الاخبار / نيبالية تضع مولودها أثناء الاختبار
وضعت نيبالية مولودها بينما كانت تؤدي أحد اختبارات نهاية المرحلة الثانوية اليوم الثلاثاء, وبعد ساعة استأنفت الإجابة على أسئلة الاختبار. وذكرت قناة "أفينيوس" التلفزيونية أن ريخا جارتي -التي وضعت مولودا ذكرا- كانت تؤدي أحد اختبارات شهادة إتمام المرحلة الثانوية "إس إل سي" النيبالية في مقاطعة روكوم غربي البلاد. ومنح مسؤولو الاختبار ريخا وقتا إضافيا لتتمكن من استكمال الاختبار, حيث استأنفت الإجابة بعد الوضع بساعة واحدة.

نيبالية تضع مولودها أثناء الاختبار


وضعت نيبالية مولودها بينما كانت تؤدي أحد اختبارات نهاية المرحلة الثانوية اليوم الثلاثاء, وبعد ساعة استأنفت الإجابة على أسئلة الاختبار.


وذكرت قناة "أفينيوس" التلفزيونية أن ريخا جارتي -التي وضعت مولودا ذكرا- كانت تؤدي أحد اختبارات شهادة إتمام المرحلة الثانوية "إس إل سي" النيبالية في مقاطعة روكوم غربي البلاد.

ومنح مسؤولو الاختبار ريخا وقتا إضافيا لتتمكن من استكمال الاختبار, حيث استأنفت الإجابة بعد الوضع بساعة واحدة.

ولم يذكر التقرير عمر المرأة, ولكن من المعروف أنه غير مسموح لمن يقل عمره عن 16 عاما أداء هذه الاختبارات النهائية.

المصدر: دي بي آي

عن admin

شاهد أيضاً

صلوا صلاة مودع.. والنظر "موضع الكرش"!

في واحدة من قفزاته المبهجة، تحول المشير الركن عبد الفتاح السيسي إلى طبيب تغذية ومدير مركز للنحافة والتخسيس، فطالب المصريين بأن يتابعوا أوزانهم والنظر إلى بطونهم! ولأن الأدوار عنده تتكامل، من كونه طبيباً إلى مفكر، فقد يدرج ضمن تجديد الخطاب الديني، الطلب من أئمة المساجد تجديد خطابهم، وبدلاً من حث المصلين بالنظر في موضع السجود، فسيكون الطلب هو أن يصلوا صلاة مودع والنظر "موضع الكرش"، ليرد في الخطاب الديني بعد التجديد أن الله يبغض المسلم السمين! عودك مرسوم على السنجة لم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها عبد الفتاح السيسي عن أحجام المصريين، فقد سبق له أن أعلن في محفل له أنه يريد للشباب عوداً مرسوما، ليذكرنا بالأغنية الشعبية في وصف المحبوبة: "وسطك ولا وسط كمنجة....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *