الرئيسية / الاخبار / نيبالية تضع مولودها أثناء الاختبار
وضعت نيبالية مولودها بينما كانت تؤدي أحد اختبارات نهاية المرحلة الثانوية اليوم الثلاثاء, وبعد ساعة استأنفت الإجابة على أسئلة الاختبار. وذكرت قناة "أفينيوس" التلفزيونية أن ريخا جارتي -التي وضعت مولودا ذكرا- كانت تؤدي أحد اختبارات شهادة إتمام المرحلة الثانوية "إس إل سي" النيبالية في مقاطعة روكوم غربي البلاد. ومنح مسؤولو الاختبار ريخا وقتا إضافيا لتتمكن من استكمال الاختبار, حيث استأنفت الإجابة بعد الوضع بساعة واحدة.

نيبالية تضع مولودها أثناء الاختبار


وضعت نيبالية مولودها بينما كانت تؤدي أحد اختبارات نهاية المرحلة الثانوية اليوم الثلاثاء, وبعد ساعة استأنفت الإجابة على أسئلة الاختبار.


وذكرت قناة "أفينيوس" التلفزيونية أن ريخا جارتي -التي وضعت مولودا ذكرا- كانت تؤدي أحد اختبارات شهادة إتمام المرحلة الثانوية "إس إل سي" النيبالية في مقاطعة روكوم غربي البلاد.

ومنح مسؤولو الاختبار ريخا وقتا إضافيا لتتمكن من استكمال الاختبار, حيث استأنفت الإجابة بعد الوضع بساعة واحدة.

ولم يذكر التقرير عمر المرأة, ولكن من المعروف أنه غير مسموح لمن يقل عمره عن 16 عاما أداء هذه الاختبارات النهائية.

المصدر: دي بي آي

عن admin

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعيد إلى لبنان ثلاثة تماثيل سرقت خلال الحرب

أعادت الولايات المتحدة إلى السلطات اللبنانية ثلاث قطع أثرية سرقت خلال الحرب الأهلية في لبنان من بينها تمثال كان معروضا في متحف أميركي كبير. ومن بين هذه الآثار تمثال يمثل رأس ثور اخذ خلال الصيف من مجموعات متحف متروبوليتان ميوزيوم أوف آرت (ميت) بعدما أعاره إليه جامع تحف. وتقدر قيمة التمثال الإغريقي الأصل بسعر 1,2مليون دولار وهو يعود إلى العام 360 قبل الميلاد تقريبا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *