الرئيسية / الاخبار / البريطانيات يخترن ملابس أزواجهن
نحو 12 مليون بريطاني يخرجون إلى العمل كل يوم وهم يرتدون ملابس من اختيار زوجاتهم (الأوروبية) كشفت دراسة نشرتها صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية اليوم الاثنين أن معظم الرجال البريطانيين لا يملكون أية فكرة عن الملابس وتقوم زوجاتهم أو صديقاتهم باختيارها لهم قبل الذهاب إلى العمل. ووجدت الدراسة أن 12 مليون رجل بريطاني يخرجون إلى العمل كل يوم وهم يرتدون ملابس من اختيار زوجاتهم أو صديقاتهم. وأوضحت أن 30% من الرجال البريطانيين اعترفوا بأنهم يعتمدون على نصفهم الآخر لاختيار ربطة العنق والقمصان والأطقم وحتى الأحذية قبل توجههم إلى مقرات عملهم

البريطانيات يخترن ملابس أزواجهن


نحو 12 مليون بريطاني يخرجون إلى العمل كل يوم وهم يرتدون ملابس من اختيار زوجاتهم (الأوروبية) كشفت دراسة نشرتها صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية اليوم الاثنين أن معظم الرجال البريطانيين لا يملكون أية فكرة عن الملابس وتقوم زوجاتهم أو صديقاتهم باختيارها لهم قبل الذهاب إلى العمل. ووجدت الدراسة أن 12 مليون رجل بريطاني يخرجون إلى العمل كل يوم وهم يرتدون ملابس من اختيار زوجاتهم أو صديقاتهم.


وأوضحت أن 30% من الرجال البريطانيين اعترفوا بأنهم يعتمدون على نصفهم الآخر لاختيار ربطة العنق والقمصان والأطقم وحتى الأحذية قبل توجههم إلى مقرات عملهم.

وأضافت الدراسة أن السواد الأعظم من هؤلاء الرجال أقروا أيضا بأنهم يحتاجون إلى مساعدة من نسائهم صباح كل اثنين أكثر من أي يوم آخر، جراء افتقادهم للثقة بأنفسهم حين يتعلق الأمر باختيار الزي المناسب بعد عطلة نهاية الأسبوع.

كما أشارت الدراسة إلى أن 50% من الرجال البريطانيين اعترفوا بأن زوجاتهم يتكفلن بمهمة اختيار المناسب من الثياب وربطات العنق وأزرار أكمام قمصانهم.

وقالت إن واحدا من كل ستة رجال يقوم بمساعدة زوجته أو صديقته باختيار الملابس التي يرتديها كل يوم قبل الذهاب إلى العمل، في حين يجد واحد من كل خمسة منهم الملابس جاهزة أمامه معظم أيام الأسبوع.

وكشفت الدراسة أيضا أن 30% من الرجال برروا أسباب اعتمادهم على نصفهم الآخر في اختيار ملابسهم بأنهم يثقون بحكم المرأة بهذا المجال، في حين برر واحد من كل ستة منهم هذا الاعتماد بكونه يمنحهم حياة أسهل.

المصدر: يو بي آي

عن admin

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعيد إلى لبنان ثلاثة تماثيل سرقت خلال الحرب

أعادت الولايات المتحدة إلى السلطات اللبنانية ثلاث قطع أثرية سرقت خلال الحرب الأهلية في لبنان من بينها تمثال كان معروضا في متحف أميركي كبير. ومن بين هذه الآثار تمثال يمثل رأس ثور اخذ خلال الصيف من مجموعات متحف متروبوليتان ميوزيوم أوف آرت (ميت) بعدما أعاره إليه جامع تحف. وتقدر قيمة التمثال الإغريقي الأصل بسعر 1,2مليون دولار وهو يعود إلى العام 360 قبل الميلاد تقريبا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *