شبكة ابوشمس لوحة تحكم العضو تسجيل عضوية جديده   البحث في المنتدى


الشركة اليمنية لخدمات الويب


العودة   منتديات ابوشمس > >

اخبار ومستجدات اليمن السعيد هنا ضعوا كل جديد من الاخبار المحلية ,وكل ما يخص يمننا الحبيب

Tags: , ,

 
قديم 2010-12-23, 11:42 AM   #1
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 16 - 4 - 2007
 رقم العضوية : 18
 مشاركاتي : 7,182
 أخر زيارة : 2014-06-20 (04:18 AM)
 بمـــعــدل : 2.68 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 2255
 فترة الأقامة : 2683 يوم
 معدل التقييم : الامير اليمني جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي صور استقبال نجم الخليج فواد عبد الواحد



-


استقبال الخليج فواد الواحد


استقبال الخليج فواد الواحد
استقبال الخليج فواد الواحدالفنان فؤاد: اسم اليمن في دمي ولم تكن مشاركتي إلا لأجله
الأربعاء, 22-ديسمبر-2010 - 00استقبال الخليج فواد الواحد21
نبأ نيوز - صنعاء - بعد استقبال أسطوري تصدر صفوفه ملتقى الرقي والتقدم، أكد الفنان اليمني المبدع الفائز بلقب نجم الخليج فؤاد عبد الواحد أن الفن والتراث اليمني الأصيل هو من منحه الفوز بهذا اللقب.

استقبال الخليج فواد الواحد

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس فور وصوله إلى صنعاء: مبروك لليمن واليمنيين النجاح بلقب نجم الخليج ، كان اسم اليمن في دمي ولم تكن مشاركتي إلا تمثيلاً لليمن الأعلى والأكبر بفنها وتراثها وإن شاء الله أكون مثلت بلدي وبيضت الوجه.

وتابع مخاطباً الجمهور اليمني: أنتم من أوصلني إلى هذا الفوز، أشكر المفاجئة التي قابلتني من المطار وحتى هنا، شرف لي أن يكون لي هذا الاهتمام، شكري الكبير لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح كما أشكر كل من حضر إلى بيروت وعلى رأسهم أبو الشباب يحيى محمد عبدالله صالح، وأتمنى أن تكونوا راضيين عني وعن ما قدمته.


استقبال الخليج فواد الواحد

وأعرب عن شكره لقناة دبي وللجنة التحكيم وللشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ولكل من سانده ودعمه أفرادا ومؤسسات داخل اليمن وخارجه وللبيت اليمني للموسيقى ممثلاً بمديره الفنان فؤاد الشرجبي.

وأوضح نجم الخليج في إجابته حول مشاريعه المستقبلية أن البداية ستكون مع قناة دبي ومع ما تم الاتفاق عليه من إنتاج البوم من ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، مؤكداً أنه سيسعى جاهداً لتمثيل الفن اليمني بالشكل الذي يليق به داخل اليمن أو خارجه.

وفي رده على تساؤلات حول المعوقات التي قابلته، ومدى استفادته من المشاركة في مسابقة نجم الخليج ورسالته لزملائه من الفنانين الشباب واهتمام الجهات المعنية أشار إلى العامل النفسي والعبء الكبير الذي فرضه تمثيل اليمن بشكل يليق به وبمخزونه الثقافي والحضاري على مدى مشاركته خلال الثلاثة اشهر الماضية التي قال إنها كانت مليئة بالعمل والجهد المتواصل.


استقبال الخليج فواد الواحد

وقال: إنه خلال المشاركة حرص على تقديم الفن اليمني بشكل مطور مع الحفاظ على الطابع التراثي الفني الأصيل كما هو الحال في تقديمه لأغنية "مسكين يا ناس من قالوا حبيبه عروس"، مشيراً إلى استفادته من الأكاديميين والمدربين ولجنة التحكيم في برنامج نجم الخليج وانتقاداتهم البناءة.


استقبال الخليج فواد الواحد

منوهاً بالاهتمام الذي يحظى به الشباب الموهوبين والمبدعين في اليمن، مستشهداً بفوزه بجائزة رئيس الجمهورية للفن، والتي كانت الدافع والمشجع للمشاركة وتمثيل الفن اليمني في مثل هذه الفعاليات.

ودعا الشباب اليمني إلى الجد والاجتهاد والإبداع لتحقيق أهدافهم وعدم الاستسلام لليأس، مشيراً إلى اعتزازه الكبير بكونه يمني وبأنه سيكون خير ممثل لها في الداخل أو الخارج.

وتطرق إلى الجهد الذي بذله للمشاركة في المسابقة منذ العام الماضي ومقدرته على لحاق آخر محطة في سوريا وتخوفه من عدم المقدرة على النجاح من بين 25 مشترك.


استقبال الخليج فواد الواحد


كان الفنان الكبير أيوب طارش عبسي تحدث في المؤتمر، مشيداً بما حققه الفنان فؤاد قائلاً: كلنا محبة لفؤاد عبدالواحد (فؤاد) كل واحد فرحتنا كلها لأجل اليمن.. فؤاد صوت جميل ورائع وكان له إضافته للألحان القديمة من غير الخروج عن الطابع اليمني، ونتمنا أن يلاقي الدعم والاهتمام المناسبين، مبدياً استعداده للتعاون مع الفنان الشاب فؤاد من خلال أعمال مشتركة قادمة سواء الأعمال المغناة أو الأعمال الجديدة.
استقبال الخليج فواد الواحد



من جانبه أشار وكيل محافظة تعز عبدالقادر حاتم الذي حضر حفل تتويج نجم الخليج في بيروت إلى أن فوز الفنان فؤاد عبدالواحد مثل تتويجاً لنجاح اليمن في استضافة خليجي 20، لافتاً إلى أن هذه الموهبة ثمرة من ثمار جوائز رئيس الجمهورية للشباب.

بدوره عرض مدير البيت اليمني للموسيقى الفنان فؤاد الشرجبي الجهود التي بذلت لدعم المبدع فؤاد من مختلف الجهات والفعاليات، معرباً عن شكره لكل من ساهم في التصويت لنجم الخليج، معتبراً أن صوت الفنان جمع كل اليمنيين ومتذوقي الفن الجميل إلى تشجيعه ودعمه.

استقبال الخليج فواد الواحد






ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


من مواضيع الامير اليمني
ملخص خطااااااااااااب عفاش الروتيني عشية عيد الثوره المجيد 26 سبتمبر :
الصليب الأحمر يدعو قوات الأمن إلى وقف العنف وعدم التمركز في المستشفى الجمهوري
ذمار تتوعد بالثأر لـ "شهداء الثورة " وتقديم صالح واقربائه للإعدام
ادانات واسعة لاستخدام العنف المفرط ضد المعتصمين
المانيا تدين تصاعد العنف في اليمن والإمارات تعرب عن قلقها " المعيق " تجاهه
قديم 2010-12-23, 04:23 PM   #2
المراقب الـــــــعــــــــــام
الصورة الرمزية صقر الحالمه

صقر الحالمه متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 26 - 5 - 2008
 رقم العضوية : 3791
 مشاركاتي : 103,455
 أخر زيارة : 2014-08-20 (11:22 PM)
 بمـــعــدل : 45.43 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 11904
 فترة الأقامة : 2277 يوم
 معدل التقييم : صقر الحالمه جديدصقر الحالمه جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صور استقبال نجم الخليج فواد عبد الواحد







يستاهل النجم فواد




 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأعمال, الخليج, الحلو, اليمني, الشباب, الفنان, الكبير, استفادته, بيروت, عبدالواحد

شباب التغيير rss aboshams froums جديد البرامج والانترنت والكمبيوتر وبرامج الصيانه والحماية rss abishams froums جديد الاناشيد الاسلامية الام بي ثري و mp3 جديد ساحة الجرافكس والتصميم والفوتوشوب والسويتش ماكس

الساعة الآن 11:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.