شبكة ابوشمس لوحة تحكم العضو تسجيل عضوية جديده   البحث في المنتدى


الشركة اليمنية لخدمات الويب


العودة   منتديات ابوشمس > >

أخبار العراق والصومال وافغانستان هنا ضعوا الاخبار و التطورات في الأراضي المحتلة في كل من ( العراق وافغانستان ) وكل حركات التحرر العربية والاسلامية اينما وجدت

Tags: , , , ,

 
قديم 2010-04-27, 12:23 AM   #1
.:: شمس ماهر ::.
الصورة الرمزية العراق الجريح

العراق الجريح غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 20 - 4 - 2010
 رقم العضوية : 37458
 مشاركاتي : 377
 أخر زيارة : 2011-02-28 (09:08 PM)
 بمـــعــدل : 0.23 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 3309
 فترة الأقامة : 1649 يوم
 معدل التقييم : العراق الجريح جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي نشرة الأنواء الجوية كما وردة من مرصد منتدى أقلامكم العراقي



-


نشرة الأنواء الجوية وردة مرصد منتدى


نشرة الأنواء الجوية كما وردة من مرصد منتدى أقلامكم العراقي

نشرة الأنواء الجوية كما وردة من مرصد منتدى أقلامكم العراقي
صباح الخير أن كان صباحا ومساء الخير أن كان مساءا
هذا مراسلكم كوكب الكر بلائي يحيكم وينقل لكم
نشرة الأنواء الجوية ضمن مناطق ومحافظات العراق كما وردة من المرصد السياسي من أقلامكم ووكالة ناسا الفضائية:-
العاصمة العراقية بغداد: حيث تلبدت سمائها بغيوم الطائفية بشكل كثيف منذرا بنزول إمطار الحقد والشحن الطائفي بشكل غزير تصاحبها صواعق محرقة من الصراعات الحزبية والمحاصصة الطائفية بين الأحزاب والكيانات المدعومة من الشرق والغرب والشمال والجنوب منذره بهبوب زوبعة فارسيه إيرانيه مجوسية من الشرق وإعصار وهابي سعودي مقيت من الغرب سوف يخلف ضحايا وقتل وسفك دماء وفتنة طائفيه بسبب صراع السيطرة على العراق وشعبه ومقدراته مما تأثر الجو بضباب كثيف حجب الرؤية عن طائرة عمار الحكيم الذي طار لكي يلعق قصاع الملك عبد الله ملك السعودية ويحصل على فتات المكاسب الدنيئة والخيانة والتأمر على العراق
نشرة الأنواء الجوية وردة مرصد منتدى

إما جو المنطقة الخضراء فقد شوهد سقوط حالوب بإحجام كبيره سببه تهديدات المالكي وائتلافه دولة القانون

نشرة الأنواء الجوية وردة مرصد منتدى

الذي أفل نجمه وغاب في ظلمات علاوي وقائمته العراقية ونقل مراسلنا هناك الأخ شعيط بان الحالوب قد سقط على رؤس الشعب العراقي مخلفا خسائر في الأرواح والممتلكات بسبب حالوب الصراع العلاوي المالكي

نشرة الأنواء الجوية وردة مرصد منتدى

إما محافظة البصرة فقد حذر محافظها شلتاغ العجمي جميع سكان المدينة من عدم الاقتراب من الحدود العراقية الايرانيه والسبب يعود بان شرطة قوات الحدود قد عثرت على سحلية عملاقة تعود إلى سلالة فرعون وهامان ومعاوية ويزيد تحمل جميع أنواع السموم الطائفية والتفرقة العنصرية وبعد الفحص تبين إن اسمها مقتدى المنغولي وقد التقطت كامرة مرصد أقلامكم صوره لهذه السحلية ندرجها لكم لكي تتوخو الحيطة و الحذر والانتباه

نشرة الأنواء الجوية وردة مرصد منتدى

إما محافظة النجف فسمائها يسودها الصفاء والجو الجميل حيث يعيش وكلاء السستاني أجواء مشمسة من الرضا والارتياح لان مراد المرجعية قد تحقق وان الشعب قد فهم مراد السستاني الذي أكد على انتخاب القوائم الكبيرة وان ثبت فشلها وان كانت مفسده وإقصاء القوائم الشريفة التي تريد التغير نحو الأحسن والأفضل ومثل ما يكول المثل العراقي وفتوى السستاني ( شين ألي تعرفه أحسن من زين الما ترفه
نشرة الأنواء الجوية وردة مرصد منتدى



نشرة الأنواء الجوية وردة مرصد منتدى


محافظة ذي قار فانه يسود جوها الغبار والعواصف الترابية وقد أصاب المواطنين هناك الهلع والخوف بسبب التحذيرات من وجود دراكولا الطائفية ومصاص دماء يفتك بكل من صادفه أو اقترب منه

نشرة الأنواء الجوية وردة مرصد منتدى

إما كربلاء فقد انتشر في سمائها فيروس وسرطان عجيب ساعدت الرياح القوية على نشره بشكل مخيف في محافظة كربلاء وبشكل حذر ومتخفي استطاعت كاميرا أقلامكم التقاط صور لعدت أنواع من هذه الفيروسات ننقلها لكم لتتوخو الحيطة والحذر
الفيروس الأول aim وهو إيراني المنشأ و هو العظام وأبو الجرايخ وعراب المالكي ومنذر الدعوجيه علي الكئيب
إما الفيروس الثاني ( (aa usa وهو إيراني وأمريكي المنشأ الدوني والخنيث وبطل إحداث سامراء وداعم مليشيات القتل

المقتدائيه جعفوري الدوني

نشرة الأنواء الجوية وردة مرصد منتدى

والثالث مهندس الموت المقتدائي وبطل المليشيات المنغولية وسفاح الفتنة الطائفية جواد ألحسناوي ومن لف لفه
نستودعكم السلامة وعذرا على الاطاله مراسلكم من منتديات أقلامكم كوكب الكر بلائي ( باي ومع السلامة )


نشرة الأنواء الجوية وردة مرصد منتدى






ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


من مواضيع العراق الجريح
شيوخ عشائر البصرة وجماهيرها يقفون صفاً واحداً من اجل فضح العملاء .. صور
العراق يرفض الصدقة يانوري
تجاوزات الحكام من المسؤول عنها ؟
تظاهرة الحمزة الشرقي وتكميم الأفواه
الشعب الفقير وابرة التخدير .... ارجو التثبيت
قديم 2010-04-28, 06:52 AM   #2
.:: مراقب ابوشمس السياحي والحضاري::.
.:: تميز فتألق في سماء ابوشمس ::.
الصورة الرمزية صادق المعبري

صادق المعبري متواجد حالياً
بيانات اضافيه
انقر هنا للاطلاع ع ذكرياتي
 تاريخ التسجيل: 12 - 2 - 2010
 رقم العضوية : 33078
 مشاركاتي : 5,198
 أخر زيارة : 2014-10-26 (01:39 AM)
 بمـــعــدل : 3.03 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 8869
 الإقامة : اليمن صنعاء
 فترة الأقامة : 1716 يوم
 معدل التقييم : صادق المعبري جديدصادق المعبري جديد
 الدولة : `~¤!اليمن`~¤!
 الدولهـ :
Yemen
 الجنس ~ : Male
 MMS ~ :
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي رد: نشرة الأنواء الجوية كما وردة من مرصد منتدى أقلامكم العراقي








تسلم ولي عوده





قديم 2011-04-17, 10:14 PM   #3
.:: شمس جديد ::.
الصورة الرمزية منار8

منار8 غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 17 - 4 - 2011
 رقم العضوية : 52747
 مشاركاتي : 2
 أخر زيارة : 2011-12-08 (10:57 AM)
 بمـــعــدل : 0.00 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 186
 فترة الأقامة : 1287 يوم
 معدل التقييم : منار8 جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نشرة الأنواء الجوية كما وردة من مرصد منتدى أقلامكم العراقي







شكرا لتعبيركم الهادف
اخيرا شفت احد يصف الحالة الي وصل الها العراقين بالمضبوط





قديم 2011-04-18, 07:53 AM   #4
.:: الفائز بالمرتبة الثانية بالمسابقة الرمضانية للعام1432هـ مراقب الساحات السياسية والرياضية::.
الصورة الرمزية السهم القاتل

السهم القاتل غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 9 - 7 - 2007
 رقم العضوية : 265
 مشاركاتي : 24,483
 أخر زيارة : 2014-10-24 (06:57 PM)
 بمـــعــدل : 9.19 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 4751
 فترة الأقامة : 2665 يوم
 معدل التقييم : السهم القاتل جديد
 الدولة : اليمن
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نشرة الأنواء الجوية كما وردة من مرصد منتدى أقلامكم العراقي







مشكور اخي الكريم
وبارك الله فيك
على مجهودك الرائع
تقبل تحياتي





قديم 2011-04-18, 08:22 AM   #5
مراقب عــــام
الصورة الرمزية الدرع الصاروخي

الدرع الصاروخي غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 9 - 7 - 2007
 رقم العضوية : 266
 مشاركاتي : 42,898
 أخر زيارة : 2014-10-25 (09:16 PM)
 بمـــعــدل : 16.10 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 11393
 الإقامة : صنعاء
 فترة الأقامة : 2665 يوم
 معدل التقييم : الدرع الصاروخي جديد
 الدولة : اليمن
 الدولهـ :
Yemen
 الجنس ~ : Male
 MMS ~ :
MMS ~
لوني المفضل : Aqua
افتراضي رد: نشرة الأنواء الجوية كما وردة من مرصد منتدى أقلامكم العراقي







أشكرك على الخبر

وعلى الجهود التي تبذلها
لتقديم الافضل لزوار واعضاء الشبكة
بارك الله فيك
ومنتظر جديد ابداعاتك






 

الكلمات الدلالية (Tags)
محافظة, أقلامكم, المالكي, الأنواء, الجوية, السستاني, العراق, العراقي, العراقية, الطائفية

شباب التغيير rss aboshams froums جديد البرامج والانترنت والكمبيوتر وبرامج الصيانه والحماية rss abishams froums جديد الاناشيد الاسلامية الام بي ثري و mp3 جديد ساحة الجرافكس والتصميم والفوتوشوب والسويتش ماكس

الساعة الآن 02:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.