شبكة ابوشمس لوحة تحكم العضو تسجيل عضوية جديده   البحث في المنتدى


الشركة اليمنية لخدمات الويب


العودة   منتديات ابوشمس > >

خُلود الحكآيا قصص وحكآيآتٌ جثت بين حنآيآنا

Tags: ,

 
قديم 2011-01-27, 05:20 PM   #1
كاتب محترف
الصورة الرمزية خطيرة

خطيرة غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 26 - 4 - 2010
 رقم العضوية : 37937
 مشاركاتي : 14,661
 أخر زيارة : 2014-08-08 (08:58 PM)
 بمـــعــدل : 8.92 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 4627
 فترة الأقامة : 1643 يوم
 معدل التقييم : خطيرة عضو مدهشخطيرة عضو مدهش
 الدولة : عـآلمـي ـآلخـآص ..~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اخذتك غصب عني وحبيتك



-


اخذتك وحبيتك


هذي اول روايه لي اتمنى انكم تشجعوني


((اخذتك غصب عني وحبيتك ))


عايله ابو تركي


ابوتركي :عبدالله عمره 42دكتور لعنده مستشفى

ام تركي :كاترين عمرها 39 بريطانيه بس عايشه في السعوديه من يوم هي صغيره وتزوجت عبدالله عن حب

تركي :عمره 18 يدرس سنه 3ثانوي علمي ابيض واشقر على امه وعيونه زرقاء وجسمه معضل وجميل بمعنا الكلمه

تولين :عمرها 18 وهي توأم لتركي شعرها اشقر وعيونها زرقاء وجسمها خطير كانها عارضه ازياء تدرس سنه 3 ثانوي ادبي

__________________________________________________ _____________

(البدايه )


الكل كان مجتمع في قصر ابو تركي وخواته ام نوف وام طلال وندى واخوانه ابو فيصل و فارس

تولي كانت لابسه فستان لفوق الركبه سماوي توب ومبين تفاصيل جسمها كله ومن تحت الصدر شريطه ساتان ذهبيه ومربوطه من وراء فيونكه ولا بسه كعب عالي فيه حبال لف على الساق لونه ذهبي ومسويه بوف شعرها كان واصل لاكتافها ميك اب جنان


تولين كانت جالسه لوحدها
ام نوف :تولين وراك جالسه لوحدك
تولين ماتطيق عمتها ام نوف :كيفي حره اجلس مع الي ابي محد له دخل
دخلت ام فيصل وبنتها فجر تولين شافت فجر راحت لها بسرعه وضمتها :وحشتيني يادوبه
فجر :وانتي اكثر -بعدت عنها -كيفيك؟
تولين: بخير دامني شفتك
وجلسو يسولفو
__________________________________________________ ________________
اعرفكم على عايله ابو فيصل

ابو فيصل :عبد العزيز عمره 44عنده شركه له بروحه

ام فيصل :عمرها 40كانت تشتغل مديره مدرسه بس تقاعدت

فيصل :عمره 25 يشتغل دكتور مع عمه ابو تركي اسمر وجذاب عيونه عسليه وناعسه جسمه معضل وهو يحب تولين (تقدرون تقولون حب طفوله )
اخذتك وحبيتك



فهد :عمره 20يدرس في الجامعه تخصص ادارت اعمال مملوح

فجر :عمرها 18 جميله بمعنا الكلمه شعرها طويل لاسفل ظهرها وصديقه تولين الروح بالروح
__________________________________________________ ______________

دق جوال تولين كان تركي ردت :هلا وغلا
تركي : هلا فيك قولي للي بتتغطى تتغطى ترى حنا بندخل نسلم
تولين :كلكم
تركي ابوي وعمي عبد العزيز لا
تولين : طيب_قفلت _بنات الشباب كلهم بيدخلو تغطو
الكل تغطى معدى تولين لانها ماتتغطى عن عيال عمها
دخل الكل : السلا عليكم
الكل : وعليكم السلام
الي دخل تركي وفيصل وطلال وفهد وعمهم فارس
فارس : كيفيك تولين ؟
تولين : تمام بشوفتك
جلس فارس جنب تولين : كيفكم يابنات ؟
الكل: بخير
تركي يحب يستهبل على بنات عمه : هاااااااي صبايا كيفكم ؟
الكل : بخير
فيصل كان جالس جنب عمته ام نوف وتولين قدامه وجلس يطالعها
فارس : احم احم
فيصل انتبه ونزل عيونه وابتسم
ندى : فيصل ليكون نسيتني ؟
فيصل يطالع ندى : هلا ندوش اعذريني مانتبهت لك
ندى :اكيد من شاف احبابه نسى اصحابه ........اقول فيصل متى تفرحنا فيك انت وتولين ؟
هنا تولين عصبت :من قال اني باخذه ليش الشغله على كيفكم
نوف تحب تقهرها: بس ياشاطره ابوكي عطا خالي كلمه وماظن يتراجع فيها
تولين : مو تولين الفهد الي تنجبر على شي
تركي: تولين خلاص
تولين قامت وحست بدوخه وكانت بطيح بس فارس مسكها : تولين وش فيك ؟
تولين بتعب : ولا شي
طلعت الحديقه وهي بتبكي ليش يغصبونها عليه هي ماتبغاه حست انو في احد وراها مسحت دموعها ولفت شافت تركي : كنتي تبكيين ؟
تولين ماتحملت رمت نفسها في حضنه وصارت تبكي : تركي الله يخليك مابيه ماحبه ليش يبوني اخذه غصب
انا اكرهه
تركي : تولين حبيبي ليش ماتحبينه فيصل حبوب مو بس كذا هو يحبك
تولين : يحبني ؟
تركي : ايه مو بس يحبك الا يعشقك
تولين : مابغاه مابغاه
تركي راح اما تولين طلعت غرفتها وجلست في البلكونه وهي مصممه انها متاخذه
نرجع عند فيصل هو عارف انها ماتبغاه دق جواله وطلع الحديقه : هلا عادل
عادل : فيصل وش فيك ؟
فيصل : تعبت ياعادل تعبت
عادل : من ايش تعبت ؟
فيصل : بعدين اقول لك احس اني مخنوق ومقدر اتكلم بااااااي _وقفل .
كان واقف عند المسبح كان كبير مره وكل شوي يتغر لونه رفع نظره لفوق شاف تولين ابتسم بالم : والله لاخليك تشهقين باسمي ياتولين
اخذتك وحبيتك






ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


من مواضيع خطيرة
الوردة البيضاء !
الابراج اليوم الاربعاء 11/1/2012 - حظك اليوم الاربعاء 11/1/2012
الييييييييمه
الجزاء من جنس العمل
قصة وقصيدة
قديم 2011-01-28, 02:18 AM   #2
.:: شمس الحياة ::.
الصورة الرمزية star3

star3 غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 8 - 11 - 2010
 رقم العضوية : 46218
 مشاركاتي : 747
 أخر زيارة : 2013-03-01 (03:33 PM)
 بمـــعــدل : 0.52 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 1438
 فترة الأقامة : 1447 يوم
 معدل التقييم : star3 جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخذتك غصب عني وحبيتك












 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماتبغاه, الحديقه, العزيز, بومين, خالصه, شعرها, عمرها, عيونه, وتولين, كيفكم

شباب التغيير rss aboshams froums جديد البرامج والانترنت والكمبيوتر وبرامج الصيانه والحماية rss abishams froums جديد الاناشيد الاسلامية الام بي ثري و mp3 جديد ساحة الجرافكس والتصميم والفوتوشوب والسويتش ماكس

الساعة الآن 11:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.