الرئيسية / الاخبار / "أمانة الطائف" تعرض أكبر سجادة زهور بمساحة 750 متراً

"أمانة الطائف" تعرض أكبر سجادة زهور بمساحة 750 متراً

 

فهد العتيبي - سبق - الطائف : جذبت سجادة الزهور والورود التي أنشأتها أمانة الطائف على مساحة 750 متراً، أنظار زوار مهرجان الورد، بتشكيلة من شتلات الزهور العالمية وورد الطائف (40 نوعاً) حيث زاد عددها عن 120 ألف شتلة في حديقة الملك فيصل النموذجية بالقديرة.
 
وقد وجّه أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج، بدعم مشاركة الأمانة في المهرجان لعكس صورة مشرقة عن مدينة الورد، والجهود المبذولة لتجميل وتحسين هذه المدينة السياحية العريقة، ما ساهم في مضاعفة مشاركة الأمانة بمعرض متخصص، وإنشاء مجسمات جمالية بشتلات الورود والزهور.
 
ومن المنتظر أن يتم توزيع الشتلات الزراعية على زوار المهرجان مجاناً، وتوزيع مطويات وكتيبات إرشادية لكيفية الاهتمام بالحدائق المنزلية، وسبل معالجة بعض الأعراض المرضية للنباتات، ومكافحة الحشرات، مع عرض لوحات وصور لجهود التحسين والتجميل الجارية في مواقع مختلفة من المدينة والمواقع السياحية.

عن admin

شاهد أيضاً

وزير الخارجية السوداني.. إقالة ترامبية

قبل مدة عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزير خارجيته بتغريدة على حسابه في تويتر وحينها بدت العاصمة الأمريكية واشنطن مدينة "لئيمة جدا"، هكذا وصفها الوزير المقال ريكس تيلرسون بُعيد إقالته وسط تصفيق مدو مِمن حضر خطبته الوداعية أمام موظفيه، وقال تيلرسون وهو يحاول لعق جراحه: "أود أن أطلب من كل واحد منكم التصرف بلطف تجاه الآخر ولو لمرة واحدة على الأقل في اليوم". في الخرطوم أقيل وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور مساء أمس الأول الخميس، بُعيد حديث صريح أدلى به في البرلمان، تناول غندور مسألتين أساسيتين: الأولى موضوع النزاع السوداني المصري حول حلايب...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *