الخميس , 17 أبريل 2014
جديد الاخبار

وزارة النقل تتابع خدمات "سابتكو" لنقل حجاج بيت الله الحرام


وزارة النقل تتابع خدمات "سابتكو" لنقل حجاج بيت الله الحرام

عبدالله البرقاوي- سبق- المشاعر المقدسة: تقوم وزارة النقل خلال هذه الأيام بمتابعة مستمرة لأنشطة الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو)، للتأكد من التزامها بخطتها لنقل حجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1434هـ.
ويتم ذلك من خلال الفرق التي تقوم بزيارات ميدانية يومية بدأت من يوم 26 / 11 / 1434هـ لمواقع الشركة بجدة والورشة المركزية والمستودعات بجدة ومحطة الشركة بكورنيش جدة وزيارات ميدانية لمواقع الشركة بمكة المكرمة، والورشة المركزية والمستودعات، ومحطة نقل الركاب بين المدن بمكة المكرمة (العمرة)، ومحطة النقل الجماعي بباب علي، ومحطة النقل الجماعي بالخندريسة، ومحطة النقل الجماعي بصدقي ومحطة النقل الجماعي بعرفات.
وأكدت الوزارة اليوم، بأن فريقاً منها سيقوم ابتداء من اليوم الخميس، بالمتابعة اليومية الدقيقة لمواقع حجز السيارات على الطرق الداخلة إلى مكة المكرمة، للتأكد من توفر الحافلات وتقاطرها، وحسن تنظيم العمل وخاصة خلال أوقات الذروة.
وتشمل المتابعة موقف حجز السيارات على طريق مكة جدة السريع وموقف حجز السيارات على طريق المدينة المنورة ( الجموم )، إضافة إلى موقف حجز السيارات على طريق الليث وموقف حجز السيارات على طريق الطائف السريع إضافة موقف حجز السيارات على طريق السيل ( الشرائع ).